باطنــــــــــــــــــــــــايا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

باطنــــــــــــــــــــــــايا


 
الرئيسيةالرئيسيهLatest imagesالتسجيلدخول

 

 لماذا تحــــ..ـــمل هم الدنـــ..ــــيــــــ..ـــا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaysar sabah somo
مشترك له انذار
مشترك له انذار
kaysar sabah somo


ذكر
عدد الرسائل : 2210
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

لماذا تحــــ..ـــمل هم الدنـــ..ــــيــــــ..ـــا Empty
مُساهمةموضوع: لماذا تحــــ..ـــمل هم الدنـــ..ــــيــــــ..ـــا   لماذا تحــــ..ـــمل هم الدنـــ..ــــيــــــ..ـــا Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2008 12:06 am

لماذا تحــــ..ـــمل هم الدنـــ..ــــيــــــ..ـــا
لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟


(؟؟...لماذا...؟؟)

تحمل هم الدنيا على رأسك..

(؟؟...لماذا...؟؟)
تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

(؟؟...لماذا...؟؟)
وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..

(؟؟...لماذا...؟؟)
تعقد حاجبيك..في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..

(؟؟...لماذا...؟؟)

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير ..

(؟؟...لماذا...؟؟)
لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..

(؟؟...لماذا...؟؟)
لا تتفهم المثل الي يقول **ان الدنيا يوم لك ويوم عليك**

وذاك الي يقول **ان القناعه كنز لا يفنى**

(؟؟...لماذا...؟؟)

لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..
(؟؟...لماذا...؟؟)

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ما تسطتيع..

(؟؟...لماذا...؟؟)

لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..

(؟؟...لماذا...؟؟)

تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه..انك عشت لحضات فرح وسرور ..

(؟؟...لماذا...؟؟)

لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك..

(؟؟...لماذا...؟؟)
ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك ولاترى من اهم أسوء منك..

(؟؟...لماذا...؟؟)
لاتجعل الأمل نصب عيي***..وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

(؟؟...لماذا...؟؟)

تحزن حينما معك القليل..وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص..
وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم ..

.*·~-.¸,.-~*ابكي*·~-*.-~*اصرخ*·~-.-~* احزن *·~-~*

فنحن بشر ..لكن
(...لا تجعل ...)
الحزن يأسرك
و(...لا تجعل ...)
الحزن يقيدك ...بقيوده
و(...لا تجعل ...)
الحزن يوقفك وأنت تسطتيع المسير ..
و(...لا تجعل ...)
الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
و(...لا تجعل ...)
الحزن يشتري مساحه من قلبك ..ويسكنه مؤبداً


اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل الحمد لله ..

اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
الأمل

اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
انني افضل من الكثير ..


*·~~*ابتسم*·~-.-~*..اضحك *·~.-~*..العب *·~-.-~*

عش حياتك..لانك تستحق ان تعيش سعيداً
امحي همومك ..واشطب احزانك من اوراقك ..
وارمي اشتات الاحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن ..لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولا تعطيها اكبر من حجمها ..
ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تحــــ..ـــمل هم الدنـــ..ــــيــــــ..ـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
باطنــــــــــــــــــــــــايا :: المنتدى الترفيهي :: قسم المشاركات العامه-
انتقل الى: